Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

أخبار تونس اليوم : الاخبار الوطنية Ù€ اخر اخبار تونس لحظة بلحظة على موقع نسمة : ولما كان الحج عرفة ، فقد أعلن رسميا في المملكة العربية السعودية أن يوم عرفة التاسع من شهر ذي الحجة 1442 هـ يوافق هذا العام الإثنين 19 جويلية 2021 ، وأن يوم عيد.

أخبار تونس اليوم : الاخبار الوطنية Ù€ اخر اخبار تونس لحظة بلحظة على موقع نسمة : ولما كان الحج عرفة ، فقد أعلن رسميا في المملكة العربية السعودية أن يوم عرفة التاسع من شهر ذي الحجة 1442 هـ يوافق هذا العام الإثنين 19 جويلية 2021 ، وأن يوم عيد.. المنتدى التونسي مجلة إخبارية تونسية جامعة. سياسة، مجتمع، ثقافة ، رياضة مجلة مستقلة, كل الاخبار الوطنية و العالمية تنشر بصفة حينية. ولما كان الحج عرفة ، فقد أعلن رسميا في المملكة العربية السعودية أن يوم عرفة التاسع من شهر ذي الحجة 1442 هـ يوافق هذا العام الإثنين 19 جويلية 2021 ، وأن يوم عيد. اعتبرت منظمة الصحة العالمية أن تونس تسجل أعلى معدل للوفيات بكورونا في المنطقة العربية وتجب مساعدتها. نشر الطبيب زكرياء بوقيرة فيديو على صفحته الرسمية على موقع الفايسبوك، أكدّ فيه أنه توجه اليوم الخميس، لقصر قرطاج للقاء رئيس الجمهورية قيس سعيّد، وبعد بقائه لأكثر من ساعة ونصف بمكتب العلاقة مع المواطن، تم إعلامه برفض لقاء الرئيس.

ورغم رفض ألمانيا فرض إلزامية التطعيم، اتجهت فرنسا لفرضه جزئيا على غرار إيطاليا واليونان. الشروق (قابس) تحصل تلميذ المدرسة الإبتدائية الخاصةبلقيس سكول بقابس يوسف ابن الحبيب الڨنوني من مواليد7جانفي 2010 على معدل 19٫30 وهو الأفضل على المستوى الوطني في إمتحان الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية. كتبت ماريلين دوما في صحيفة لوفيغارو الفرنسية اليوم أن تونس غارقة في الوباء، ومستشفيات البلاد لم تعد قادرة على استيعاب…. 'فتح مراكز التلقيح يوم العيد تم بضغط من القصبة' أكد وزير الصحة المقال فوزي مهدي،أمس الخميس 22 جويلية 2021 ،. قال والي تونس الشادلي بوعلاق اليوم الأربعاء 14 جويلية 2021 ، إنّ الوضعية الصحية الناتجة عن انتشار.

أخبار تونس اليوم العاجل Facebook
أخبار تونس اليوم العاجل Facebook from lookaside.fbsbx.com
الشروق (قابس) تحصل تلميذ المدرسة الإبتدائية الخاصةبلقيس سكول بقابس يوسف ابن الحبيب الڨنوني من مواليد7جانفي 2010 على معدل 19٫30 وهو الأفضل على المستوى الوطني في إمتحان الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية. والدة التلميذ المتوج وطنيا طبيبة الصحة (.) رؤوف الطابعي الشروق. المنتدى التونسي مجلة إخبارية تونسية جامعة. اعتبرت منظمة الصحة العالمية أن تونس تسجل أعلى معدل للوفيات بكورونا في المنطقة العربية وتجب مساعدتها. ولما كان الحج عرفة ، فقد أعلن رسميا في المملكة العربية السعودية أن يوم عرفة التاسع من شهر ذي الحجة 1442 هـ يوافق هذا العام الإثنين 19 جويلية 2021 ، وأن يوم عيد. أعلن مفتي الجمهورية أنه بعد استطلاع هلال شهر ذي الحجة 1442 هـ فقد ثبت أن يوم الأحد 11 جويلية 2021 هو أول يوم منه. 'فتح مراكز التلقيح يوم العيد تم بضغط من القصبة' أكد وزير الصحة المقال فوزي مهدي،أمس الخميس 22 جويلية 2021 ،. منظمة الصحة تدعو لمساعدة تونس وإلزامية التلقيح تكتسب زخما عالميا.

ولما كان الحج عرفة ، فقد أعلن رسميا في المملكة العربية السعودية أن يوم عرفة التاسع من شهر ذي الحجة 1442 هـ يوافق هذا العام الإثنين 19 جويلية 2021 ، وأن يوم عيد.

اعتبرت منظمة الصحة العالمية أن تونس تسجل أعلى معدل للوفيات بكورونا في المنطقة العربية وتجب مساعدتها. الشروق (قابس) تحصل تلميذ المدرسة الإبتدائية الخاصةبلقيس سكول بقابس يوسف ابن الحبيب الڨنوني من مواليد7جانفي 2010 على معدل 19٫30 وهو الأفضل على المستوى الوطني في إمتحان الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية. نشر الطبيب زكرياء بوقيرة فيديو على صفحته الرسمية على موقع الفايسبوك، أكدّ فيه أنه توجه اليوم الخميس، لقصر قرطاج للقاء رئيس الجمهورية قيس سعيّد، وبعد بقائه لأكثر من ساعة ونصف بمكتب العلاقة مع المواطن، تم إعلامه برفض لقاء الرئيس. المنتدى التونسي مجلة إخبارية تونسية جامعة. والدة التلميذ المتوج وطنيا طبيبة الصحة (.) رؤوف الطابعي الشروق. قال والي تونس الشادلي بوعلاق اليوم الأربعاء 14 جويلية 2021 ، إنّ الوضعية الصحية الناتجة عن انتشار. توفي عشية الاربعاء، اليوم الثاني من عيد الاضحى المبارك، غرقا بشاطئ كاب سيراط من معتمدية سجنان، شاب يبلغ من العمر 35 سنة، أصيل المنطقة، وفق ما أكده مصدر محلي مسؤول. كتبت ماريلين دوما في صحيفة لوفيغارو الفرنسية اليوم أن تونس غارقة في الوباء، ومستشفيات البلاد لم تعد قادرة على استيعاب…. ولما كان الحج عرفة ، فقد أعلن رسميا في المملكة العربية السعودية أن يوم عرفة التاسع من شهر ذي الحجة 1442 هـ يوافق هذا العام الإثنين 19 جويلية 2021 ، وأن يوم عيد. أعلن مفتي الجمهورية أنه بعد استطلاع هلال شهر ذي الحجة 1442 هـ فقد ثبت أن يوم الأحد 11 جويلية 2021 هو أول يوم منه. 'فتح مراكز التلقيح يوم العيد تم بضغط من القصبة' أكد وزير الصحة المقال فوزي مهدي،أمس الخميس 22 جويلية 2021 ،. فرض الحجر الصحي الشامل فترة عيد الأضحى. ورغم رفض ألمانيا فرض إلزامية التطعيم، اتجهت فرنسا لفرضه جزئيا على غرار إيطاليا واليونان.

فرض الحجر الصحي الشامل فترة عيد الأضحى. نشر الطبيب زكرياء بوقيرة فيديو على صفحته الرسمية على موقع الفايسبوك، أكدّ فيه أنه توجه اليوم الخميس، لقصر قرطاج للقاء رئيس الجمهورية قيس سعيّد، وبعد بقائه لأكثر من ساعة ونصف بمكتب العلاقة مع المواطن، تم إعلامه برفض لقاء الرئيس. اعتبرت منظمة الصحة العالمية أن تونس تسجل أعلى معدل للوفيات بكورونا في المنطقة العربية وتجب مساعدتها. أعلن مفتي الجمهورية أنه بعد استطلاع هلال شهر ذي الحجة 1442 هـ فقد ثبت أن يوم الأحد 11 جويلية 2021 هو أول يوم منه. توفي عشية الاربعاء، اليوم الثاني من عيد الاضحى المبارك، غرقا بشاطئ كاب سيراط من معتمدية سجنان، شاب يبلغ من العمر 35 سنة، أصيل المنطقة، وفق ما أكده مصدر محلي مسؤول.

أخبار تونس اليوم السابع
أخبار تونس اليوم السابع from img.youm7.com
اعتبرت منظمة الصحة العالمية أن تونس تسجل أعلى معدل للوفيات بكورونا في المنطقة العربية وتجب مساعدتها. ورغم رفض ألمانيا فرض إلزامية التطعيم، اتجهت فرنسا لفرضه جزئيا على غرار إيطاليا واليونان. والدة التلميذ المتوج وطنيا طبيبة الصحة (.) رؤوف الطابعي الشروق. الشروق (قابس) تحصل تلميذ المدرسة الإبتدائية الخاصةبلقيس سكول بقابس يوسف ابن الحبيب الڨنوني من مواليد7جانفي 2010 على معدل 19٫30 وهو الأفضل على المستوى الوطني في إمتحان الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية. ولما كان الحج عرفة ، فقد أعلن رسميا في المملكة العربية السعودية أن يوم عرفة التاسع من شهر ذي الحجة 1442 هـ يوافق هذا العام الإثنين 19 جويلية 2021 ، وأن يوم عيد. منظمة الصحة تدعو لمساعدة تونس وإلزامية التلقيح تكتسب زخما عالميا. أعلن مفتي الجمهورية أنه بعد استطلاع هلال شهر ذي الحجة 1442 هـ فقد ثبت أن يوم الأحد 11 جويلية 2021 هو أول يوم منه. نشر الطبيب زكرياء بوقيرة فيديو على صفحته الرسمية على موقع الفايسبوك، أكدّ فيه أنه توجه اليوم الخميس، لقصر قرطاج للقاء رئيس الجمهورية قيس سعيّد، وبعد بقائه لأكثر من ساعة ونصف بمكتب العلاقة مع المواطن، تم إعلامه برفض لقاء الرئيس.

أعلن مفتي الجمهورية أنه بعد استطلاع هلال شهر ذي الحجة 1442 هـ فقد ثبت أن يوم الأحد 11 جويلية 2021 هو أول يوم منه.

قرر والي توزر اليوم الجمعة الحجر الصحي الموجه في كافة معتمديات الجهة بداية من كتبت ماريلين دوما في صحيفة لوفيغارو الفرنسية اليوم أن تونس غارقة في الوباء، ومستشفيات البلاد لم تعد قادرة على استيعاب…. سياسة، مجتمع، ثقافة ، رياضة مجلة مستقلة, كل الاخبار الوطنية و العالمية تنشر بصفة حينية. فرض الحجر الصحي الشامل فترة عيد الأضحى. قال والي تونس الشادلي بوعلاق اليوم الأربعاء 14 جويلية 2021 ، إنّ الوضعية الصحية الناتجة عن انتشار. 'فتح مراكز التلقيح يوم العيد تم بضغط من القصبة' أكد وزير الصحة المقال فوزي مهدي،أمس الخميس 22 جويلية 2021 ،. الشروق (قابس) تحصل تلميذ المدرسة الإبتدائية الخاصةبلقيس سكول بقابس يوسف ابن الحبيب الڨنوني من مواليد7جانفي 2010 على معدل 19٫30 وهو الأفضل على المستوى الوطني في إمتحان الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية. ولما كان الحج عرفة ، فقد أعلن رسميا في المملكة العربية السعودية أن يوم عرفة التاسع من شهر ذي الحجة 1442 هـ يوافق هذا العام الإثنين 19 جويلية 2021 ، وأن يوم عيد. المنتدى التونسي مجلة إخبارية تونسية جامعة. والدة التلميذ المتوج وطنيا طبيبة الصحة (.) رؤوف الطابعي الشروق. أعلن مفتي الجمهورية أنه بعد استطلاع هلال شهر ذي الحجة 1442 هـ فقد ثبت أن يوم الأحد 11 جويلية 2021 هو أول يوم منه. ورغم رفض ألمانيا فرض إلزامية التطعيم، اتجهت فرنسا لفرضه جزئيا على غرار إيطاليا واليونان. نشر الطبيب زكرياء بوقيرة فيديو على صفحته الرسمية على موقع الفايسبوك، أكدّ فيه أنه توجه اليوم الخميس، لقصر قرطاج للقاء رئيس الجمهورية قيس سعيّد، وبعد بقائه لأكثر من ساعة ونصف بمكتب العلاقة مع المواطن، تم إعلامه برفض لقاء الرئيس.

قال والي تونس الشادلي بوعلاق اليوم الأربعاء 14 جويلية 2021 ، إنّ الوضعية الصحية الناتجة عن انتشار. أعلن مفتي الجمهورية أنه بعد استطلاع هلال شهر ذي الحجة 1442 هـ فقد ثبت أن يوم الأحد 11 جويلية 2021 هو أول يوم منه. المنتدى التونسي مجلة إخبارية تونسية جامعة. فرض الحجر الصحي الشامل فترة عيد الأضحى. منظمة الصحة تدعو لمساعدة تونس وإلزامية التلقيح تكتسب زخما عالميا.

برنامج تونس اليوم للإعلامية مريم بلقاضي في موسم جديد على قناة الحوار التونسي بداية من هذا التاريخ Rassd Tunisia أخبار تونس كل اخبار تونس لحظة بلحظة
برنامج تونس اليوم للإعلامية مريم بلقاضي في موسم جديد على قناة الحوار التونسي بداية من هذا التاريخ Rassd Tunisia أخبار تونس كل اخبار تونس لحظة بلحظة from rassdtunisia.net
أعلن مفتي الجمهورية أنه بعد استطلاع هلال شهر ذي الحجة 1442 هـ فقد ثبت أن يوم الأحد 11 جويلية 2021 هو أول يوم منه. الشروق (قابس) تحصل تلميذ المدرسة الإبتدائية الخاصةبلقيس سكول بقابس يوسف ابن الحبيب الڨنوني من مواليد7جانفي 2010 على معدل 19٫30 وهو الأفضل على المستوى الوطني في إمتحان الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية. كتبت ماريلين دوما في صحيفة لوفيغارو الفرنسية اليوم أن تونس غارقة في الوباء، ومستشفيات البلاد لم تعد قادرة على استيعاب…. ولما كان الحج عرفة ، فقد أعلن رسميا في المملكة العربية السعودية أن يوم عرفة التاسع من شهر ذي الحجة 1442 هـ يوافق هذا العام الإثنين 19 جويلية 2021 ، وأن يوم عيد. قال والي تونس الشادلي بوعلاق اليوم الأربعاء 14 جويلية 2021 ، إنّ الوضعية الصحية الناتجة عن انتشار. ورغم رفض ألمانيا فرض إلزامية التطعيم، اتجهت فرنسا لفرضه جزئيا على غرار إيطاليا واليونان. توفي عشية الاربعاء، اليوم الثاني من عيد الاضحى المبارك، غرقا بشاطئ كاب سيراط من معتمدية سجنان، شاب يبلغ من العمر 35 سنة، أصيل المنطقة، وفق ما أكده مصدر محلي مسؤول. سياسة، مجتمع، ثقافة ، رياضة مجلة مستقلة, كل الاخبار الوطنية و العالمية تنشر بصفة حينية.

المنتدى التونسي مجلة إخبارية تونسية جامعة.

قرر والي توزر اليوم الجمعة الحجر الصحي الموجه في كافة معتمديات الجهة بداية من كتبت ماريلين دوما في صحيفة لوفيغارو الفرنسية اليوم أن تونس غارقة في الوباء، ومستشفيات البلاد لم تعد قادرة على استيعاب…. المنتدى التونسي مجلة إخبارية تونسية جامعة. توفي عشية الاربعاء، اليوم الثاني من عيد الاضحى المبارك، غرقا بشاطئ كاب سيراط من معتمدية سجنان، شاب يبلغ من العمر 35 سنة، أصيل المنطقة، وفق ما أكده مصدر محلي مسؤول. 'فتح مراكز التلقيح يوم العيد تم بضغط من القصبة' أكد وزير الصحة المقال فوزي مهدي،أمس الخميس 22 جويلية 2021 ،. نشر الطبيب زكرياء بوقيرة فيديو على صفحته الرسمية على موقع الفايسبوك، أكدّ فيه أنه توجه اليوم الخميس، لقصر قرطاج للقاء رئيس الجمهورية قيس سعيّد، وبعد بقائه لأكثر من ساعة ونصف بمكتب العلاقة مع المواطن، تم إعلامه برفض لقاء الرئيس. أعلن مفتي الجمهورية أنه بعد استطلاع هلال شهر ذي الحجة 1442 هـ فقد ثبت أن يوم الأحد 11 جويلية 2021 هو أول يوم منه. الشروق (قابس) تحصل تلميذ المدرسة الإبتدائية الخاصةبلقيس سكول بقابس يوسف ابن الحبيب الڨنوني من مواليد7جانفي 2010 على معدل 19٫30 وهو الأفضل على المستوى الوطني في إمتحان الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية. قال والي تونس الشادلي بوعلاق اليوم الأربعاء 14 جويلية 2021 ، إنّ الوضعية الصحية الناتجة عن انتشار. والدة التلميذ المتوج وطنيا طبيبة الصحة (.) رؤوف الطابعي الشروق. سياسة، مجتمع، ثقافة ، رياضة مجلة مستقلة, كل الاخبار الوطنية و العالمية تنشر بصفة حينية. ورغم رفض ألمانيا فرض إلزامية التطعيم، اتجهت فرنسا لفرضه جزئيا على غرار إيطاليا واليونان. فرض الحجر الصحي الشامل فترة عيد الأضحى.